يمكن أن يأتي Windows 11

 يمكن أن يأتي Windows 11 إلى أجهزة الكمبيوتر الأقدم بفضل Asus



تعمل Asus على برنامج ثابت جديد لبعض اللوحات الأم التي تمكن أجهزة الكمبيوتر من الترقية إلى Windows 11 ، متجاوزة متطلبات النظام التي حددتها Microsoft لها.
حصلت متطلبات نظام Windows 11 من Microsoft على نصيبها العادل من الارتباك ، منذ الإعلان عن الترقية في 24 يونيو.
بينما أوضحت Microsoft في أغسطس أن شرائح Intel واللوحات الأم الأخرى قد تكون قادرة على تثبيت Windows 11 ، لا يزال المستخدمون الآخرون خارج الترقية.
ومع ذلك ، يبدو أن Asus تعمل على تحديثات البرامج الثابتة للوحاتها الأم Intel ، حيث تطرح إصدارات بيتا التي تمكّن تثبيت Windows 11 على منتجات معينة. 

إنه طائر ، إنها طائرة ، إنها أسوس
تعمل الشركة على تحديثات البرامج الثابتة التي تمكن المستخدمين من الترقية إلى Windows 11 على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، موضحة في ملاحظة للوحة الأم STRIX Z270F:
"دعم Windows 11 افتراضيًا ، لا يلزم إجراء تغييرات على الإعدادات في UEFI BIOS.
يرجى ملاحظة أن هذه نسخة بيتا BIOS من اللوحة الأم والتي لا تزال تخضع للاختبار النهائي قبل إصدارها الرسمي ".
هذه لوحة أم تدعم سلسلة وحدات المعالجة المركزية Intel Kaby Lake ، جنبًا إلى جنب مع Celeron G3900 وما فوق وسلسلة Core i3-6098P.

بينما يدعم Windows 11 رسميًا معالجات Intel Core من الجيل الثامن كحد أدنى ، تستغل Asus هذه الفرصة لدعم Skylake من الجيل السادس والجيل السابع من Kaby Lake بشكل واضح لمستخدميها على بعض اللوحات الأم.
قد يعني هذا أيضًا أن Asus لم يتم الانتهاء منه ، لذلك قد تكون اللوحة الأم مؤهلة قريبًا لتحديث البرامج الثابتة في المستقبل والذي يمكن أن يدعم Windows 11 قريبًا. تأكد من التحقق من موقع الدعم في حالة حدوث ذلك.
التحليل: أسوس رائدة بالمثال

كانت رسائل Microsoft المنحرفة حول الأجهزة التي يدعمها Windows 11 مشكلة طويلة الأمد ، حتى مع اقترابنا من إصدار 5 أكتوبر. في حين أن أسبابه مفهومة ، إلا أنه لسوء الحظ أضر ببعض النوايا الحسنة التي تراكمت منذ ارتباك Windows 8 مرة أخرى في عام 2012.
تم لمس نظام التشغيل أولاً دون أي تنازلات ، ولكن انتهى به الأمر إلى إبعاد المستخدمين الذين يريدون سطح المكتب وإعادة قائمة البدء ، دون الحاجة إلى استخدام واجهة التجانب.
سيحدد الوقت ما إذا كانت Microsoft ستعاقب Asus للسماح للوحات الأم القديمة بالعمل في الترقية ، ولكن من منظور العلاقات العامة ، فهي أفضل بكثير من الرسائل التي تم نقلها خلال الإعلانات الرسمية لـ Windows 11 بواسطة Microsoft.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -