مراجعة سماعات الأذن اللاسلكية Sony WF-1000XM4

 مراجعة سماعات الأذن اللاسلكية Sony WF-1000XM4


تعد Sony مسؤولة إلى حد كبير عن الصحة الوقحة لسوق سماعات الرأس اللاسلكية داخل الأذن النشط لإلغاء الضوضاء ، ومع WF-1000XM4 ، جمعت الشركة بين الأداء وبيئة العمل وجودة البناء بشكل أكثر فاعلية من أي وقت مضى. إنها ليست مثالية ، ولكن كحزمة شاملة ، من الصعب التغلب عليها.

صوت سريع وكامل وبليغ

بيئة عمل لا تشوبها شائبة وبعض الميزات المفيدة حقًا

جودة مكالمات رائعة

ضد

عمر بطارية غير ملحوظ

إلغاء الضوضاء "B +"

يمكن أن يستغرق الأمر بضع لحظات لوضعه بشكل مريح

مراجعة دقيقة واحدة

يعد أحدث طراز في خط WF-1000 من سماعات الأذن اللاسلكية الناجحة للغاية من سوني أصغر حجمًا وأخف وزنًا وأكثر خضرة من أي وقت مضى - أوه ، ويبدو أيضًا أن Sony WF-1000XM4 يبدو أكثر وضوحًا وفوريًا من الطراز الذي تم استبداله في الجزء العلوي من السماعات. نطاق.

من الصحيح أن نقول إنه لا يوجد مجال واحد (مع استثناء محتمل للتميز في تطبيق التحكم) حيث يقودون هذا المجال حقًا ؛ ولكن إذا كنت ترغب في التغلب عليها بسبب مزيجها من جودة الصوت وإلغاء الضوضاء وعمر البطارية ، فسيتعين عليك شراء ثلاثة أزواج من سماعات الأذن اللاسلكية حقًا.

من جميع النواحي ، تعد Sony WF-1000XM4 إما "جيدة جدًا" أو "جيدة جدًا بالفعل" - وتعتبر حزمة كاملة من الصعب جدًا وضع قفاز عليها.

بالمقارنة مع سابقاتها ، سوني WF-1000XM3 ، توفر سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة ما يكفي من ميزات جودة الحياة لجعلها تستحق الترقية ، حتى لو كانت أغلى قليلاً.

يعني التصميم الأكثر إحكاما أن Sony WF-1000XM4 أكثر راحة وأسهل في التنقل ، في حين أن التطبيق المصاحب يجعل من السهل ضبط عناصر التحكم وإعدادات EQ.

وفي الوقت نفسه ، هناك ميزات مأخوذة من سماعات الرأس Sony WH-1000XM4 فوق الأذن ، بما في ذلك Speak-To-Chat وترقية الصوت DSEE Extreme وإلغاء الضوضاء التكيفي ، مما يعني أنك ستتعرض لضغوط شديدة للعثور على زوج من سماعات الأذن اللاسلكية ذات المواصفات الشاملة.

بينما تتفوق سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية الأخرى على Sony WF-1000XM4 في مناطق معينة - إلغاء الضوضاء ، على سبيل المثال - لا يوجد طراز آخر يقترب من تقديم مثل هذه الجودة الممتازة في جميع المجالات. هذا هو السبب في أن Sony WF-1000XM4 هي أفضل سماعات أذن لاسلكية حقيقية يمكنك شراؤها اليوم.

سعر سوني WF-1000XM4 وتاريخ الإصدار

متوفر الآن بسعر 279.99 دولارًا / 250 جنيهًا إسترلينيًا / 449.95 دولارًا أستراليًا

يتم طرح Sony WF-1000XM4 للبيع الآن بسعر 279.99 دولارًا / 250 جنيهًا إسترلينيًا / 449.95 دولارًا أستراليًا ، وعندما تفكر في أن WF-1000XM3 المنتهية ولايته بدأ حياته بسعر رمزي 230 دولارًا / 220 جنيهًا إسترلينيًا / 399 دولارًا أستراليًا مرة أخرى في عام 2019 ، مع آخر القليل. أزواج متاحة حاليًا بحوالي 170 دولارًا / 150 جنيهًا إسترلينيًا / 200 دولار أسترالي ، يبدو هذا السعر عادلاً بدرجة كافية - يقارن بشكل إيجابي مع التصميمات البديلة من أمثال Bose و Grado و Sennheiser ، ويبدو قليلاً من الصفقة بجانب Bowers & Wilkins ' المعلقة (وبأسعار مذهلة) PI7.

التصميم والضوابط

أصغر من أسلافه

تطبيق التحكم المتميز

الضوابط التي تعمل باللمس

أعطانا WF-1000XM3 المنتهية ولايته الكثير من الأسباب للتوصية بهم ، ولكن "التقدير" لم يكن على رأس القائمة. كانت سماعات الأذن كبيرة ، وكذلك كانت علبة الشحن كبيرة ، وقد اختارت Sony بحكمة محاولة تقليل بعض هذا الحجم في نموذج الأخبار.

حافظة الشحن أصغر بنسبة 40٪ ، بينما سماعات الأذن نفسها أصغر بنسبة 10٪. حقيقة أنها لا تزال من بين الأمثلة الأكثر ثقلًا من هذا النوع تعمل فقط على توضيح حجم WF-1000XM3 - ولكن على الأقل قد تنزلق علبة الشحن الجديدة في جيب البنطلون ، في حين أن سماعات الأذن لا تبرز من رأس مرتديها مثل الدعامة في فيلم خيال علمي.

(أخذت سوني جزءًا كبيرًا من العبوة أيضًا. الصندوق الذي يصل إليه WF-1000XM4 أصغر بنسبة 40٪ من صندوق WF-1000XM3 ، وهو مستند بالكامل على الورق وقابل لإعادة التدوير وصديق للبيئة.)

تشتمل WF-1000XM4 على بعض الميزات التي تم عرضها لأول مرة في سماعات الرأس العلوية WH-1000XM4 العام الماضي: إلغاء الضوضاء النشط الذي يمكنه التأكد مما تفعله وأين تفعله من أجل التكيف مع ظروفك ؛ الاقتران السريع لأجهزة Android و Windows ؛ و "التحدث إلى الدردشة" ، والذي يتطلب منك ببساطة إصدار ضجيج لإيقاف الموسيقى مؤقتًا حتى تتمكن من إجراء محادثة قصيرة دون إزالة سماعات الأذن. يتم تعزيز إلغاء الضوضاء من خلال أطراف أذن جديدة من البولي يوريثين (صغيرة ومتوسطة وكبيرة) مصممة لتوفير تقليل سلبي محسّن للضوضاء.

متجرك الشامل للتحكم في WF-1000XM4 هو تطبيق سماعات الرأس المستقر تمامًا من سوني. هنا يمكنك التلاعب بجميع الميزات (الكبيرة والصغيرة على حد سواء) التي يتم تكرارها جزئيًا على سطح اللمس السعوي لكل سماعة أذن. في التطبيق ، يمكنك تحديد ما تريد أن تتحكم فيه سماعات الأذن اليمنى واليسرى: "رفع / خفض مستوى الصوت" ، "تشغيل / إيقاف مؤقت / تخطي للأمام / التخطي للخلف / استدعاء المساعد الصوتي" ، "تشغيل / إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء النشط / تكيفي ، أو أقل فائدة "لم يتم تعيين أي شيء".

تعليقات