يمكن لمجموعة شرائح Snapdragon التي تم تسريبها تشغيل أفضل هواتف Android لعام 2022

 يمكن لمجموعة شرائح Snapdragon التي تم تسريبها تشغيل أفضل هواتف Android لعام 2022



في الوقت الحالي ، يتم تشغيل معظم هواتف Android - من مجموعة OnePlus 9 إلى الإصدارات الأمريكية من Samsung Galaxy S21 - بواسطة Snapdragon 888 ، ولكن بحلول العام المقبل ستكون هذه أخبارًا قديمة ، ونحن نسمع بالفعل عن خليفتها . إذا كان التسريب الأخير دقيقًا ، فقد يكون ترقية ضخمة.
قام Evan Blass (أحد المتسربين بسجل حافل ممتاز) بتسريب عدد من التفاصيل حول مجموعة الشرائح غير المسماة ، بما في ذلك أنه سيتم تصنيعها على ما يبدو على عملية 4 نانومتر. هذا أقل من 5 نانومتر على Snapdragon 888 وهو تغيير من المرجح أن يؤدي إلى تحسين القوة والكفاءة.
ولكن هذا ليس مفاجئًا ، والأكثر من ذلك ، هو أنه يحتوي على ما يبدو على وحدة معالجة الرسومات Adreno 730. هذا أعلى من وحدة معالجة الرسومات Adreno 660 في Snapdragon 888 ، ولكن لوضع قفزة الرقم في السياق ، كان لدى مجموعة الشرائح الرئيسية في العام الماضي (Snapdragon 865) وحدة معالجة رسومات Adreno 650 ، لذلك كانت قفزة عشرة أرقام فقط ، بينما من المفترض أن يكون هذا واحدًا قفزة رقم 70.
يمكن أن يحتوي iPhone 13 أيضًا على مجموعة شرائح جديدة قوية
تحقق من أفضل هواتف Android
هذه هي أفضل هواتف الألعاب
بالطبع ، لا تعني هذه الأرقام الكثير دائمًا ، ولكن كما يشير PhoneArena ، تم العثور على آخر قفزة مماثلة في الأرقام في Snapdragon 845 منذ عدة سنوات ، وقد أدى ذلك إلى زيادة كبيرة في الأداء.

يبدو أيضًا أن بقية المكونات التي تم تسريبها يمكن أن تقدم ترقيات ملحوظة ، مثل Spectra 680 ISP (معالج إشارة الصورة) الجديد الذي يحل محل Spectra 580 في Snapdragon 888 ، بالإضافة إلى مودم Snapdragon X65 5G جديد ، وأكثر من ذلك.
يبدو أن بعض هذه التحسينات تتماشى مع ما كنا نتوقعه ولكنها مجتمعة يمكن أن تؤدي إلى تحسين شامل ، مع تعزيزات جادة لمعالجة الرسومات على وجه الخصوص. هذا إذا كان هذا التسريب صحيحًا ، وإذا كانت الأرقام تعني الكثير ، فسنأخذ هذا مع قليل من الملح في الوقت الحالي.
على أي حال ، نأمل أن تكون مجموعة شرائح Snapdragon الجديدة واعدة كما تبدو ، لأنه من المحتمل أن تشغل OnePlus 10 ، ونماذج الولايات المتحدة من مجموعة Samsung Galaxy S22 ، و Sony Xperia 1 IV ، ومعظم الهواتف الرائدة الأخرى في Android على الأقل النصف الأول من العام المقبل. لذلك إذا كان هذا حقًا دفعة كبيرة ، فقد تكون هذه الهواتف أكثر إثارة من المعتاد.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -