Samsung Galaxy Watch 4 ، Watch Active 4 مقلقة بشدة لإطلاقها في أواخر يونيو

 Samsung Galaxy Watch 4 ، Watch Active 4 مقلقة بشدة لإطلاقها في أواخر يونيو



بينما اعتاد MWC أن يكون أحد أبرز معالم عالم الأجهزة المحمولة ، مع إطلاق الكثير من المنتجات ، انسحب العارضون من MWC 2021 من اليسار واليمين والوسط (اللوم Covid-19). قد لا نفقد كل شيء ، لأن Samsung لا يزال بإمكانها إظهار Galaxy Watch 4 و Watch Active 4.
كما رصدتها SamMobile ، تتضمن قائمة أجندة MWC كلمة رئيسية من Samsung بعنوان "Galaxy Ecosystem / New Watch Experience / Mobile Security" ستعقد في 28 يونيو (اليوم الأول من MWC) في الساعة 10:15 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 1:15 مساءً بالتوقيت الشرقي / 6:15 مساءً بتوقيت جرينتش / 7:15 مساءً بتوقيت وسط أوروبا.
تحقق من مراجعة Samsung Galaxy Watch 3
هذه هي أفضل الساعات الذكية
يمكنك شراء ساعة ذكية جديدة في Prime Day 2021
يوضح وصف هذه الجلسة "إننا نعيد تصور الساعات الذكية ، ونخلق فرصًا جديدة لكل من المطورين والمستهلكين". بالتأكيد ، من تلقاء نفسه ، لن يكون هذا سببًا كافيًا للشك في ظهور ساعات ذكية جديدة - فقد يكون ذلك بمثابة نظرة أفضل على نظام التشغيل Wear الجديد ، الذي تم تطويره بالشراكة بين Samsung و Google.
Galaxy Watch هذا الفضاء
ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن التسريبات لكل من Galaxy Watch 4 و Watch Active 4 تشير إلى أن كليهما سيكونان هنا بحلول نهاية يونيو. وقد حددت شائعات ومصادر مختلفة خروج الأول بحلول شهر يونيو على أبعد تقدير ، والأخيرة خلال الفترة الصعبة من "يونيو إلى يوليو".

في البداية ، بدا الأمر وكأن حدث إطلاق كبير كان يحدث في أغسطس لكلتا الساعتين جنبًا إلى جنب مع Galaxy Tab S8 و Galaxy S21 FE و Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 ، ولكن بصراحة ، هذه تقنية أكثر من اللازم لحدث واحد ، و في عام 2020 ، حلت Samsung نفس المشكلة من خلال الكشف عن ساعاتها الذكية قبل شهر من الباقي.
بالإضافة إلى ذلك ، أطلقت Samsung منتجات في MWC في الماضي ، مثل مجموعة هواتف Galaxy A-series في MWC 2019. كان هذا الحدث في فبراير ، على الرغم من أنه ليس في يونيو ويوليو مثل هذا.
لذا ، في حين أن ندف سامسونج لا يؤكد صراحة أن الأجهزة الجديدة قادمة في حدث MWC 2021 ، فإن شائعات تاريخ الإصدار السابق ، وتاريخ Samsung مع المؤتمر التقني ، تجعلنا نشعر بثقة تامة من إمكانية ظهور Galaxy Watch 4 و Watch Active 4 - أو ، على الأقل ، تستفز بشدة.
يشير تسريب Samsung Galaxy Watch 4 إلى أن عمر البطارية لن يكون أفضل من Watch 3.

تعليقات