تزيل Ring الميزة الأكثر إثارة للجدل من تطبيق Neighbours الخاص بها

 تزيل Ring الميزة الأكثر إثارة للجدل من تطبيق Neighbours الخاص بها



كشفت الحلقة أنها تزيل واحدة من أكثر الميزات إثارة للجدل من تطبيق Neighbours الذي يعمل مع أفضل أجراس أبواب الفيديو وكاميرات المراقبة المنزلية.
ميزة Neighbours ، المتوفرة فقط في الولايات المتحدة ، تنبه مالكي Ring حول الجرائم الواقعة على بعد خمسة أميال من ممتلكاتهم. حاليًا ، يسمح أيضًا لإدارات الشرطة والإطفاء ، في جميع الولايات الأمريكية باستثناء ولايتين ، بإرسال بريد إلكتروني إلى مالكي Ring مباشرة وطلب لقطات من جرس باب الفيديو أو كاميرا أمن المنزل عند التحقيق في الحوادث.
ومع ذلك ، اعتبارًا من يوم الاثنين ، 7 يونيو ، لن يكون هذا هو الحال - بدلاً من ذلك ، ستتمكن وكالات السلامة العامة من إصدار منشور عام ، يُعرف باسم "طلب المساعدة" ، والذي يمكن رؤيته في موجز تطبيق Neighbor. إذا أراد المالكون الرد بالمعلومات أو اللقطات ، فالأمر متروك لهم تمامًا
لست متأكدًا من نظام الأمان الذي يجب أن تختاره؟ اقرأ Ring vs Arlo لمساعدتك على اتخاذ القرار
اكتشف كيف تعمل أجراس الباب بالفيديو
هل يمكنك الحصول على صفقة جرس الباب بالفيديو في Amazon Prime Day 2021؟ إليك ما نعرفه عن الحدث الذي سيأتي قريبًا جدًا
مجتمعات أكثر أمانًا
قال رينغ إنه كان يُجري التغيير لأنه "يعتقد أن الشفافية والمساءلة أمران حاسمان لمجتمعات أكثر أمانًا وأفضل" وأن مشاركات طلب المساعدة قابلة للاشتراك ويمكن إزالتها من خلاصتك في تطبيق Neighbor في أي وقت. إذا ألغيت الاشتراك سابقًا في طلبات الفيديو الخاصة ، فلن ترى طلب للحصول على مشاركات المساعدة في خلاصتك أيضًا.

إذا كنت ترغب في الرد على منشور طلب المساعدة ، فما عليك سوى النقر فوق الارتباط الموجود في المنشور لمشاركة مقاطع الفيديو أو المعلومات بشكل خاص وآمن.
مقسم
التحليل: أشبه بوسائل التواصل الاجتماعي وأقل تدخلاً
أكدت الحلقة دائمًا أن أقسام السلامة العامة لا يمكنها الوصول إلى الخلاصات الحية أو التسجيلات من أجراس باب الفيديو التي تحمل علامة Ring أو كاميرات الأمن المنزلية تلقائيًا ، ومن الاختياري تمامًا ما إذا كان مالكو الأجهزة يشاركون لقطاتهم بناءً على طلب خاص. ومع ذلك ، بالنسبة لبعض طلبات اللقطات هذه قد تبدو تدخلاً.
تُعد منشورات طلب المساعدة الجديدة بمثابة حل وسط صحي ولا يبدو ظاهريًا مختلفًا عن المنشورات المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي التي تناشد الشهود عند وقوع الحوادث.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -