قد يكون الهاتف الرخيص القادم من Motorola منافسًا كبيرًا لـ Samsung Galaxy Note 21

 قد يكون الهاتف الرخيص القادم من Motorola منافسًا كبيرًا لـ Samsung Galaxy Note 21



تعد هواتف Stylus نادرة ، وبينما بدا أن Samsung Galaxy Note 21 هو الوحيد الذي سيتم إطلاقه في عام 2021 (إذا تم إطلاقه على الإطلاق) ، فقد نرى مفاجأة من Motorola في الطريق قريبًا جدًا.
هذا لأن أحد المتسربين يعتقد أن إصدارًا يدعم شبكة الجيل الخامس من Moto G Stylus (2021) قريبًا. هذا المسرب ، المسمى Nils Ahrensmeier ، شارك بعض الصور أيضًا أدناه.
Ahrensmeier ليس متسربًا غزيرًا ، ولكن ما يفتقر إليه سجلهم الحافل من حيث الكمية ، فإنه يعوض بالكمية - بالإضافة إلى أن هذه الصور تؤكد نقطة قديمة من الارتباك. قبل إطلاق Moto G Stylus (2021) مباشرة ، كشف أحد المسربين المشهورين عن صور للهاتف تبين أنها غير دقيقة - لكن هذه الصور الأحدث تبدو متطابقة مع تلك ، مما يشير إلى أن التسريب المبكر كان في الواقع لهاتف 5G.
في الصور ، يمكننا أن نرى نتوء الكاميرا المربعة ، ومستشعر بصمة الإصبع الخلفي ، وكاميرا أمامية موجودة في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة في فتحة. تختلف الكاميرا والماسح الضوئي لبصمات الأصابع مقارنة بالطراز غير 5G.
وفقًا لـ Ahrensmeier ، سيكون هذا الهاتف حصريًا للولايات المتحدة - وهذا أمر منطقي ، حيث كان معيار Moto G Stylus أيضًا. ليس لدينا حتى الآن أي تفاصيل عن تاريخ الإصدار.
إذا كان جهاز Moto G Stylus 5G الذي تم تسريبه يحتوي على اتصال من الجيل التالي ، وقلم إلكتروني ، وسعر منخفض (كما تشير علامة Moto G التجارية) ، فقد يكون منافسًا قويًا لهاتف Samsung Galaxy Note 21 ، وهو هاتف سيضرب هؤلاء أولاً نقطتين ولكن ربما تفتقر في الأخير.
لنفترض أننا سمعنا شائعات قوية تم إلغاء الهاتف الذكي Samsung S Pen في عام 2021 ، لذلك قد يكون لمحبي القلم خيارات قليلة لهاتفهم الذكي التالي.

تعليقات