تؤكد شركة Microsoft أن أجهزة وحدة تحكم Xbox الجديدة قيد التشغيل

 تؤكد شركة Microsoft أن أجهزة وحدة تحكم Xbox الجديدة قيد التشغيل


أكدت الشركة أن أجهزة Xbox Series X و Xbox Series S لا يتجاوز عمرها 6 أشهر ، لكن Microsoft تعمل بالفعل على أجهزة Xbox الجديدة.
جاءت هذه الأخبار في عرض تقديمي قبل E3 2021 قدمه مدراء الألعاب التنفيذيون الرئيسيون في Microsoft ، الذين كانوا حريصين على التأكيد على أنه بينما تخطو Microsoft خطوات كبيرة في الألعاب السحابية ، فإن الأجهزة المادية هي جزء كبير من مستقبل Xbox.
قالت ليز هامرين ، CVP من Gaming Experiences & Platforms: "تعد السحابة مفتاحًا لأجهزتنا وخرائط طريق Game Pass ، ولكن لا ينبغي لأحد أن يعتقد أننا نتباطأ في هندسة وحدة التحكم الأساسية لدينا".
"في الواقع ، نحن نقوم بتسريع ذلك. نحن بالفعل نعمل بجد على الأجهزة والأنظمة الأساسية الجديدة ، والتي لن يظهر بعضها لسنوات. ولكن حتى في الوقت الذي نبني فيه للمستقبل ، فإننا نركز على توسيع تجربة Xbox لتشمل المزيد من الأجهزة اليوم حتى نتمكن من الوصول إلى المزيد من الأشخاص ".
تحقق من ألعاب Xbox Series X | S. القادمة
هل يجب عليك شراء Xbox Series X أو Xbox Series S؟
أين تجد Xbox Series X في المخزون
ماذا يمكن أن تكون أجهزة Xbox الجديدة؟
الآن ، لمجرد أن Microsoft تعمل على أجهزة وحدة تحكم Xbox جديدة ، فهذا لا يعني بالضرورة وجود وحدة تحكم جديدة قيد العمل. يمكن أن يرتبط بيان هامرين بالعديد من الأشياء ، بدءًا من Xbox Elite Controller Series 3 الجديد ، إلى وحدات التحكم التكيفية الجديدة أو عوامل شكل سماعات الرأس اللاسلكية Xbox - داخل الأذن ، على سبيل المثال.

لا يزال هناك وعد يلوح في الأفق بتوافق Xbox Series X VR الذي يجب أخذه في الاعتبار - بمجرد الإزعاج ، يبدو أنه منسي الآن. تتمتع Microsoft بخبرة مع سماعات الرأس Windows Mixed Reality ، وعلى نطاق أوسع مع أجهزة HoloLens AR. نود أن نرى إحياء هذه الفكرة.
وبالطبع ، هناك إمكانية لوحدة تحكم Xbox جديدة فعلية. مر جهاز Xbox One بسلسلة من عمليات إعادة التصميم خلال دورة حياته ، وبلغت ذروتها في تحديث Xbox One X من الجيل المتوسط. مع تلبية وحدات التحكم الجديدة لمعايير 4K / HDR / 60 إطارًا في الثانية التي يطمح إليها اللاعبون الآن ، ومع ذلك ، فمن غير الواضح ما الذي يمكن أن تقدمه وحدة التحكم الجديدة إلى الطاولة بعيدًا عن عامل الشكل ذي الحجم المنخفض - مثل Xbox Series X ، على سبيل المثال ، هو مجلس الاستثمار الكبير.
Xbox Game Pass في كل مكان
مهما كان شكل أجهزة Microsoft الجديدة ، كان هامرين حريصًا على الإشارة إلى أنه لن يتم تصنيعها كلها داخل الشركة. على وجه التحديد ، ناقش هامرين إمكانات تقنية العرض التي تضم خدمات منصة Xbox الرئيسية ، بما في ذلك الألعاب السحابية.
"لن نصنع العديد من هذه الأجهزة بواسطتنا. على سبيل المثال ، نحن نعمل مع شركات تصنيع أجهزة التلفاز العالمية لتضمين تجربة Game Pass مباشرة في أجهزة التلفزيون المتصلة بالإنترنت ، لذلك كل ما تحتاجه للعب هو وحدة تحكم. علاوة على ذلك ، نقوم أيضًا بتطوير أجهزة بث مستقلة يمكنك توصيلها بجهاز تلفزيون أو شاشة ، لذلك إذا كان لديك اتصال إنترنت قوي ، فيمكنك بث تجربة Xbox الخاصة بك. "
مع الوعد بإصدار لعبة Xbox جديدة للطرف الأول كل ثلاثة أشهر ، يبحث قسم الألعاب في Microsoft الآن بصحة جيدة مع اقتراب Xbox Series X و S من أعياد ميلادهما الأولى. بدأت عمليات شراء الاستوديو الذكي والاستثمار المستمر في جلب مجموعة أكبر من اللاعبين من خلال البث السحابي تؤتي ثمارها - وأي أجهزة جديدة تظهر سترضي بالتأكيد تلك الموجودة في مدار نظام Xbox.

تعليقات