macOS Monterey stars ، يتيح لك iOS 15 "الاتصال" والمزيد: WWDC 2021 كما حدث

 macOS Monterey stars ، يتيح لك iOS 15 "الاتصال" والمزيد WWDC 2021 كما حدث


تم الانتهاء من WWDC 2021 من Apple وإزالة الغبار ، وبينما من المقرر أن يستمر مؤتمر المطورين معظم هذا الأسبوع ، فقد سمعنا كل شيء عن مجموعة من البرامج الجديدة.
كان macOS Monterey أحد نجوم العرض ، حيث جاء الاسم الجديد ليحل محل Big Sur كنظام تشغيل Mac الجديد. لقد كان Universal Control ، حيث يمكنك استخدام MacBook أو iPad كشاشة ثانية أو ثالثة فقط من خلال وضعها بجوار بعضها البعض ، وهو ما سرق العرض بالنسبة لنا ، لكننا رأينا تعديلات جديدة وترقيات تصميم لـ Safari (مع جديد ، تخطيط مبسط) ، تأتي الاختصارات أخيرًا إلى نظام macOS البيئي (وتحل محل Automator) بالإضافة إلى أشياء مثل Quick Note ، التي جاءت إلى iPadOS 15 ، والتي تهبط أيضًا.
كان نظام التشغيل iOS 15 هو التحديث الذي كان الكثيرون يطالبون بسماعه ، نظرًا لأنه سيؤثر على العديد من الأجهزة المختلفة في جميع أنحاء العالم. سيأتي مع تحسينات كبيرة في FaceTime (مع وصول FaceTime إلى Android) ، مثل ضبابية الخلفية والصوت المكاني ، ويوفر طرقًا أكثر بكثير لمشاهدة الروابط والصور والموسيقى التي يرسلها أصدقاؤك عبر الرسائل بالإضافة إلى العمل على الأجهزة كلها طريق العودة إلى iPhone 6S. هذا كل ما في طريق العودة إلى الهواتف من عام 2015.
هل سيحصل جهاز iPhone أو iPad على نظام التشغيل iOS 15 أو iPadOS 15؟
كان iPadOS 15 تحديثًا غريبًا - يبدو أنه يجلب المزيد من الأشياء مثل الأدوات المصغّرة إلى الشاشة الرئيسية ، والتي كانت موجودة بالفعل في نظام iOS 14 الخاص بـ iPhone منذ العام الماضي. تظهر مكتبة التطبيقات ، بالإضافة إلى الحصول على مكان في قفص الاتهام أسفل شاشة iPad ، وتسمح لك أشياء مثل Quick Note بتدوين شيء ما باستخدام Apple Pencil من أي مكان في الجهاز.
لم يكن هذا هو التغيير الأكبر لنظام التشغيل iPad ، ولكنه عزز بعض الميزات متعددة المهام التي نتطلع إلى تجربتها.
إذا كنت متحمسًا بشأن watchOS 8 ، فمن الأفضل ألا تكون كذلك. لقد كان تحديثًا هادئًا للغاية ، مع أشياء مثل صور بورتريه التي تدرك العمق من Apple وهي تشق طريقها إلى وجه ساعة Photos ، وطرق جديدة لمساعدتك على أن تكون أكثر وعياً أثناء النهار ، ومراقبة معدل التنفس أثناء النوم.
بالنظر إلى العام الماضي ، تم تضمين تتبع النوم في الساعة لأول مرة ، وكان هذا تغييرًا محبطًا إلى حد ما.
كما هو متوقع ، لم نسمع أي شيء عن المنتجات القادمة مثل iPhone SE 3 أو Apple Watch 7 أو iPhone 13 ، ولكن كانت هناك مجموعة من الميزات الجديدة حول منتجات البرامج الرئيسية.
لن نكذب - كان نقص الأجهزة محبطًا ، لكن بعض الميزات الجديدة في البرنامج كانت مثيرة للفضول ، حيث كان الدفع المزدوج من Apple للتواصل مع الأشخاص الذين تحبهم والخصوصية رسائل ثابتة طوال الوقت.
تحصل Apple AirPods على مجموعة من الترقيات الجديدة في WWDC - ولكن أين توجد AirPods 3؟
يمكن الآن مضاعفة HomePod mini كسماعة Apple TV 4K الخاصة بك
تم الإعلان عن macOS 12 Monterey - إليك ما سيأتي لأجهزة MacBooks لاحقًا في عام 2021
سيحصل tvOS و macOS على دعم Spatial Audio لأجهزة AirPods Pro و Max
يأتي FaceTime إلى Android ، ولكن ليس كما تتوقع
صحيح - انتهينا. رجل على قيد الحياة ، كان هناك الكثير في ذلك ، لكن لا توجد أجهزة إذا لاحظت ذلك. لقد فعلت ذلك بالتأكيد لأنني أعتقد أنني كنت أكتب منذ قرن ... على الرغم من أنها كانت 105 دقيقة فقط.
شكرًا لانضمامك إلينا في تجربة المدونة الحية هذه - من الرائع دائمًا الدردشة معك. تذكر أن تخبرنا بأفكارك علىTechRadar على Twitter ... نود أن نسمع منك.
 19:47:53
عاد Tim Cook ، مما يعني أنه من المحتمل أن ينتهي هذا - لكن إصدارات Developer Betas قادمة اليوم ، Betas العامة "الشهر المقبل" والإصدار الكامل "هذا الخريف".
لذا ، إذا كنت تسعى وراء المزيد على نظام التشغيل iOS 15 ، أو تريد أحدث إصدار لساعتك ، فحدد مقدار المخاطرة التي تريد تحملها عندما تحصل على الميزات الجديدة.
(على محمل الجد ، إذا لم تكن مطورًا ، فانتظر الإصدار التجريبي العام. وحتى بعد ذلك ، لا تفعل ذلك على جهاز تعتمد عليه وتأكد من نسخ كل شيء احتياطيًا).
يأتي TestFlight إلى جهاز Mac أيضًا ، بحيث يمكنك بسهولة معرفة مدى جودة تشغيل التطبيق.
سيبدأ الإصدار التجريبي المحدود اليوم ، وسوف "يتوسع" خلال هذا العام ، بالإضافة إلى طرحه في العام المقبل ، مع طرح الأسعار لاحقًا "هذا الخريف".
 19:44:34
Xcode Cloud هنا بعد ذلك - والتي تقول Apple إنها ستعمل على تبسيط سير العمل من خلال الجمع بين الأدوات الرئيسية معًا.
عندما يتم تغيير الرمز ، يمكن لـ Xcode Cloud إنشاء التطبيق في السحابة ، مما يسمح لجميع أعضاء الفريق بمعرفة ما إذا كانت هناك أخطاء.
ثم سيتم إجراء الاختبارات بالتوازي ، مع ظهور عدة أجهزة مختلفة في وقت واحد. وعندما يكمل التطبيق الاختبارات المذكورة ، يمكنه تقديم التطبيق النظيف إلى جميع المطورين وحتى مختبري الإصدارات التجريبية أيضًا.
يبدو الأمر بسيطًا حقًا عندما يتم شرحه على هذا النحو - وتتحدث Apple (مرة أخرى) عن مدى سلامته وأمانه ، فإن البناء مؤقت.
سيسلط متجر التطبيقات App Store الضوء على الأحداث واللحظات الحساسة للوقت التي يجب تسليط الضوء عليها.
ولكن الآن ، ستكون أحداثًا داخل التطبيق ، بحيث تكون الأشياء الحساسة للوقت أكثر وضوحًا في المتجر في حالة قيام شخص ما بالتصفح في الماضي وربما يفوتها.
يمكنك التسجيل ليتم إخطارك أو القفز مباشرة إذا حدث ذلك بعد ذلك.
التحدث عن كيفية مراجعة كل تطبيق للوصول إلى "المعايير" العالية التي وضعتها Apple. ولهذا السبب يوجد الكثير من المستخدمين ، على ما يبدو.

تعليقات