Google Pixel Buds A-Series مقابل Google Pixel Buds (2020): ما الجديد في سماعات الأذن اللاسلكية؟

 Google Pixel Buds A-Series مقابل Google Pixel Buds (2020): ما الجديد في سماعات الأذن اللاسلكية؟



بعد أسابيع من التكهنات ، أعلنت Google عن أحدث سماعات أذن لاسلكية حقيقية. تعد Google Pixel Buds A-Series الجيل الثالث في سلسلة Pixel Buds ، وتنتقل من حيث توقفت Pixel Buds (2020).
كما يوحي اسم "A-Series" ، فإن سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة هي نسخة أكثر ملاءمة للميزانية من Pixel Buds ، تمامًا مثل متغيرات هواتف Pixel الأرخص ثمناً من Google ، والتي تشمل Pixel 3a و Pixel 4a.
الفرق في السعر صارخ جدا. تكلف Google Pixel Buds A-Series 99 دولارًا / 99.99 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 130 دولارًا أستراليًا) ، مما يجعلها أرخص بكثير من Pixel Buds السابقة (179 دولارًا / 179 جنيهًا إسترلينيًا / 279 دولارًا أستراليًا).
للحفاظ على انخفاض التكاليف ، تخلصت Google من بعض الميزات المتميزة التي تفاخر بها Pixel Buds السابقة ، بما في ذلك الشحن اللاسلكي وعناصر التحكم في التمرير. ومع ذلك ، لا تزال تحصل على إمكانية الوصول بدون استخدام اليدين إلى مساعد Google ، والترجمة في الوقت الفعلي ، وتصنيف IPX4 لمقاومة الماء ، على الرغم من انخفاض السعر.
لذلك ، إذا كنت تحاول تحديد سماعات الأذن من Google الأفضل بالنسبة لك ، فهناك الكثير من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار. هل تختار الطراز الأرخص وتقدم بعض التنازلات عندما يتعلق الأمر بالميزات المتميزة ، أو هل تنفق أموالك على 2020 Pixel Buds؟
على الرغم من أننا لم نختبر Pixel Buds A-Series الجديدة لأنفسنا حتى الآن ، فنحن على دراية كبيرة بـ Pixel Buds السابقة ، وهذا يعني أنه يمكننا مساعدتك في اتخاذ قرار مستنير قبل مراجعة Pixel Buds A-Series الكاملة. .
إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث براعم Google وكيفية مقارنتها مع سابقاتها.
السعر والتوافر
تكلف Google Pixel Buds A-Series الجديدة 99 دولارًا / 99.99 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 130 دولارًا أستراليًا) ، مما يجعلها أرخص بكثير من Pixel Buds السابقة (179 دولارًا / 179 جنيهًا إسترلينيًا / 279 دولارًا أستراليًا). إنها أيضًا أقل تكلفة من سماعات الأذن اللاسلكية الأكثر شهرة على وجه الأرض ، Apple AirPods.
ستتمكّن من شراء سماعات الأذن الجديدة اعتبارًا من 17 حزيران (يونيو) ، على الرغم من أنه يمكنك الانضمام إلى قائمة الانتظار الآن في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. يمكنك أيضًا الانضمام إلى قائمة الانتظار هذه إذا كنت في أستراليا ، على الرغم من أن السعر لم يتم تأكيده بعد في هذه المنطقة.
تجدر الإشارة إلى أنه يمكن خصم Pixel Buds (2020) الآن نظرًا لوجود نموذج جديد - خاصة وأن صفقات Prime Day ستبدأ في 21 - 22 يونيو.
تصميم
تبدو Pixel Buds A-Series الجديدة مشابهة جدًا لسابقاتها ، مع علب مسطحة دائرية وعلبة شحن على شكل بيضة تبدو أنيقة وعصرية. تأتي في مجموعة من الألوان ، بما في ذلك الأبيض ، والرمادي ، وظلال زيتونية جديدة جذابة إلى حد ما.
تحتوي سماعات الأذن نفسها على "قوس موازن" جديد ، تم تصميمه لإبقائها في مكانها ولضمان إحكام إغلاق قناة الأذن جيدًا. كما أنها تأتي مع فتحات لمنع الشعور بالضغط داخل الأذن الذي يأتي غالبًا مع سماعات الأذن. بخلاف ذلك ، لا يوجد فرق كبير بين السلسلة A والجيل السابق من Pixel Buds من حيث المظهر.
لم يتم تغيير علبة الشحن إلى حد كبير أيضًا ، مع الاحتفاظ بحوافها الدائرية وغطاءها العلوي. ومع ذلك ، لا توجد إمكانات شحن لاسلكي كما هو الحال مع Pixel Buds (2020) ، لذلك ستحتاج إلى توصيل كابل USB-C عادي لشحن البطارية.
هناك اختلاف آخر بين النموذجين وهو أن Pixel Buds A-Series لا تأتي مع عناصر تحكم في تمرير الصوت مثل سابقاتها ، ولكن لا يزال بإمكانك استدعاء مساعد Google باستخدام صوتك واطلب منه ضبط مستوى الصوت لك. هناك بعض أدوات التحكم باللمس أيضًا ؛ على سبيل المثال ، ما عليك سوى النقر على إحدى سماعتي الأذن مرة واحدة للتشغيل / الإيقاف المؤقت ، ومرتين لتخطي المسار ، وثلاث مرات للإرجاع.
في حين أن Pixel Buds A-Series الجديدة أرخص بكثير من Pixel Buds من الجيل السابق ، فإنها لا تبدو كما لو تم قطع العديد من الزوايا من حيث التصميم. بالتأكيد ، أنت تفقد عناصر التحكم في الشحن اللاسلكي والتمرير السريع ، ولكن هذه ميزات مميزة لا نتوقعها بالضرورة من سماعات بهذا السعر.
أداء الصوت
بدون اختبار Pixel Buds A-Series لأنفسنا ، لا يمكننا إصدار حكم كامل على جودة الصوت التي ستحصل عليها إذا قمت بشرائها - ولكن نظرًا لعدم تغيير تقنية الصوت في سماعات الأذن بشكل كبير ، يمكننا استخدامها معرفتنا ببراعم Pixel السابقة للتخمين على الأقل.
داخل Pixel Buds ، A-Series هي نفس برامج التشغيل الديناميكية مقاس 12 مم الموجودة في سابقاتها - ويمكنك الوصول إلى ميزة Bass Boost في تطبيق Pixel Buds (أو في إعدادات هاتف Pixel ، طالما أنه يعمل بنظام Android 10 أو أعلى ) ، لجعل تلك الترددات المنخفضة تنبثق.
إذا كانت سماعات Pixel Buds الجديدة تبدو مثل سابقاتها ، فيمكنك توقع تركيز حقيقي على الترددات المتوسطة والثالثة ، مع نهاية منخفضة قد تترك رؤوس الجهير تريد المزيد. لقد وجدنا أن Pixel Buds السابقة قدمت صوتًا ساطعًا بشكل عام ، والذي كان في بعض الأحيان يقترب من الصفير - على الرغم من أنها قدمت فصلًا رائعًا للضوء الصحيح وتفاصيل جيدة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -