تعمل مجموعة Eufy الجديدة على إصلاح أكبر مشكلة تتعلق بكاميرات المراقبة المنزلية

 تعمل مجموعة Eufy الجديدة على إصلاح أكبر مشكلة تتعلق بكاميرات المراقبة المنزلية



يمكن أن توفر أفضل كاميرات الأمن المنزلي راحة البال بأن الممتلكات الخاصة بك آمنة وسليمة عندما لا تكون هناك ، لكنها استثمار مكلف ، خاصة عندما تضع في الاعتبار التكلفة الشهرية لتتمكن من مراجعة اللقطات التي التقطتها الكاميرا في في وقت لاحق.
ومع ذلك ، تأمل Eufy ، وهي العلامة التجارية للمنزل الذكي من Anker ، في جعل هذا الأمر شيئًا من الماضي من خلال مجموعتها الجديدة من كاميرات الأمن المنزلية المقاومة للعوامل الجوية والتي تأتي مع تخزين محلي مدمج ، مما يلغي الحاجة إلى محور.
SoloCam عبارة عن كاميرا أمن منزلي تعمل بالبطارية مانعة لتسرب الماء يمكنها اكتشاف الحركة وتسجيل لقطات للنشاط إما بتقنية Full HD أو 2K ، اعتمادًا على الطراز. يتصل مباشرة بشبكة Wi-Fi منزلية ويمكنه تخزين ما يصل إلى 8 غيغابايت من اللقطات في وحدة تخزين مدمجة. يقول Eufy أن هذا الفيديو تبلغ قيمته حوالي شهرين استنادًا إلى 30 اكتشافًا يوميًا ، ويستمر كل مقطع لمدة 10 ثوانٍ. تحتوي SoloCam أيضًا على ذكاء اصطناعي (AI) لتقليل عدد الإشعارات غير المرغوب فيها ، وبطارية تدعي Eufy أنها ستستمر لمدة تصل إلى أربعة أشهر بين الشحنات.
ليست لك؟ اكتشف قواعد العلامة التجارية لكاميرات الأمان في Ring vs Arlo
تحقق من أفضل أجراس الباب بالفيديو لعام 2021
اكتشف كيف تعمل أجراس الباب بالفيديو
الأضواء الكاشفة وصفارات الإنذار والألواح الشمسية
هناك خمسة إصدارات مختلفة من SoloCam للاختيار من بينها. تبلغ تكلفة SoloCam E20 ، التي تسجل لقطات FullHD ، و SoloCam E40 ، التي يمكنها التقاط فيديو بدقة 2K ، 99.99 دولارًا / 99.99 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 130 دولارًا أستراليًا) و 129.99 دولارًا / 119.99 دولارًا (170 دولارًا أستراليًا) على التوالي.
إنها متاحة للطلب المسبق الآن وسيتم شحنها في منتصف يونيو في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا ، على الرغم من أن الأسعار الأسترالية لم يتم تأكيدها بعد.
يعتمد SoloCam L20 و L40 على هذا مع ضوء كشاف مدمج 600 لومن ينشط بالحركة للرؤية الليلية الملونة (ولردع المتسللين) وستتبع صفارة إنذار 90 ديسيبل ، وكلاهما يمكن تنشيطه يدويًا من التطبيق ، في منتصف حتى أواخر يوليو بسعر 149.99 دولارًا أمريكيًا / 149.99 جنيهًا إسترلينيًا (195 دولارًا أمريكيًا) و 169.99 دولارًا أمريكيًا / 169 جنيهًا إسترلينيًا (220 دولارًا أمريكيًا).
هناك أيضًا إصدار مزود بلوحة شمسية مدمجة تعمل باستمرار على تشغيل البطارية. يُعرف باسم SoloCam S40 ، وسيتم شحنه في أغسطس بسعر 199.99 دولارًا / 199.99 جنيهًا إسترلينيًا (260 دولارًا أستراليًا).
في الوقت نفسه ، أطلقت Eufy أيضًا Floodlight Cam 2 Pro - كاميرا خارجية قابلة للإمالة بزاوية 360 درجة مزودة بثلاثة مصابيح كاشفة LED توفر ما مجموعه 3000 لومن من الضوء. يمكن ضبط مصابيح LED ليتم تشغيلها عند غروب الشمس وإيقافها عند شروق الشمس تلقائيًا ، أو يتم تشغيلها فقط عند اكتشاف الحركة ، ويمكن حتى تعديل درجة حرارة اللون لتمثيل الضوء الطبيعي في أوقات مختلفة من اليوم.
تسجل الكاميرا لقطات ملونة بدقة 2K وتحتوي أيضًا على إنذار 100 ديسيبل يمكن سماعه من التطبيق. يبلغ سعر Floodlight Cam 2 Pro 299.99 دولارًا / 279 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 390 دولارًا أستراليًا) وسيتم شحنها في أغسطس.


التحليل: التخزين المحلي هو الطريق إلى الأمام
ليس هناك من ينكر أن سوق الكاميرات الأمنية المنزلية مزدحم ، ومع وجود الكثير من الخيارات ، قد يكون من الصعب معرفة أي الكاميرات أفضل من غيرها. أحد أسباب تقييمنا لكاميرات Eufy المنزلية الأمنية هو التخزين المحلي. بدلاً من استخدام منطقة آمنة عبر الإنترنت لتخزين لقطات الكاميرا ، فإن العديد من كاميراتها الحالية - بما في ذلك EufyCam 2 ، التي احتلت المركز الأول في قائمة أفضل كاميرات المراقبة المنزلية لدينا - تتضمن محطة أساسية توفر ما يصل إلى 16 جيجابايت من التخزين المحلي المجاني للشحن.
ومع ذلك ، فإن العثور على مساحة لمحطة أساسية يمكن أن يمثل مشكلة لبعض المنازل ، خاصةً أنها تحتاج إلى توصيلها مباشرة بجهاز التوجيه الخاص بك باستخدام كابل إيثرنت. نعتقد أن إنشاء وحدة تخزين محلية في الكاميرا نفسها أمر يجب على جميع العلامات التجارية لكاميرات أمن المنزل الذكي مراعاته ، إن لم يكن لتقليل التكاليف المستمرة المرتبطة بكاميرات أمن المنزل الذكي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -