يعطينا تسرب أوليمبوس E-P7 أول لمحة عن عودة الكاميرا

 يعطينا تسرب أوليمبوس E-P7 أول لمحة عن عودة الكاميرا


لقد مر عام تقريبًا منذ أن أعلنت شركة Olympus أنها ستترك مجال الكاميرات ، ولكن ربما يكون التسريب قد أعطانا أول لمحة عن كاميرا أولية من علامة Olympus التجارية تحت إشراف مالكيها ، OM Digital Solutions.
وفقًا لـ 43Rumors ، فإن الصور أعلاه وأدناه من Olympus E-P7 القادمة ، والتي يبدو أنها "سيتم الإعلان عنها قريبًا جدًا". هذا كل شيء من حيث التفاصيل حتى الآن ، ولكن من العدل أن نفترض أن E-P7 سيكون خليفة لـ Olympus E-P5 اعتبارًا من عام 2013.
كانت كاميرا E-P5 كاميرا سفر محبوبة للغاية مع مستشعر رباعي الثلث وكانت جزءًا من مجموعة Olympus PEN ، والتي كانت تعتمد على التصميم الكلاسيكي لكاميرات الأفلام الأصلية للشركة منذ الستينيات.
هذه هي أفضل الكاميرات غير المزودة بمرآة في العالم
أو تحقق من دليلنا لأفضل كاميرات السفر التي يمكنك شراؤها
Hotshots: أفضل كاميرات Olympus على الإطلاق
من المؤكد أن E-P7 يواصل هذا الاتجاه بمظهره الأيقوني ، ولكن ما الذي يمكن أن نتوقعه أيضًا من الكاميرا؟ حسنًا ، مثل E-P5 و E-P3 ، يبدو أنه لا يحتوي على عدسة الكاميرا المدمجة ، مما سيساعد في الحفاظ على انخفاض السعر ولكنه سيحد أيضًا من جاذبيته للمصورين المتحمسين.
في المقدمة ، يوجد مفتاح "لون / أحادي" مثير للاهتمام ، والذي من المحتمل أن يتيح لك التبديل بين أنماط الصور دون الحاجة إلى البحث في القوائم. علاوة على ذلك ، هناك ثلاثة أقراص ، بما في ذلك قرص الوضع ، والذي من شأنه أن يمنح الكاميرا تجربة تصوير باللمس مماثلة لسلسلة X-series من Fujifilm.
ما لم يتضح بعد هو ما إذا كان أوليمبوس E-P7 سيحتوي على مستشعر رباعي جديد أم أنه سيلتزم بشريحة 20.3 ميجابكسل التي رأيناها في الكاميرات السابقة مثل أوليمبوس OM-D E-M10 Mark IV. بالنظر إلى أن الصور المسربة تظهر الكاميرا الأمامية من خلال عدسة فطيرة 14‑42mm f / 3.5‑5.6 EZ المألوفة من Olympus ، نتخيل أنها ستلتزم أيضًا بهذا المستشعر الذي تم تجربته واختباره.
موضة قديمة
في كلتا الحالتين ، من المرجح أن يستهدف أوليمبوس E-P7 أي شخص يبحث عن كاميرا سفر أنيقة مدمجة بجودة صورة تضاهي الهاتف الذكي ، ومدوني الفيديو الذين يحتاجون إلى رفيق محمول لصنع مقاطع فيديو YouTube.
على الرغم من جاذبية الطراز E-P7 ، سيكون من الغريب بعض الشيء رؤية العلامة التجارية لكاميرات أوليمبوس تحت إشراف مالكيها الجدد تستمر في السير في مسار مشابه لتلك التي أدت في النهاية إلى بيعها قبل عام. بعد كل شيء ، كان أحد الأسباب الرئيسية التي ذكرتها شركة Olympus للبيع هو "الانكماش السريع للسوق الناجم عن تطور الهواتف الذكية".
ومع ذلك ، فإن أحد المزايا الفريدة لكاميرات أوليمبوس كان دائمًا تراثها وتصميمها ، لذلك من المحتمل أن يكون إطلاق أوليمبوس E-P7 بمثابة إطلاق "هالة" يمثل تلك السمات المحببة للغاية ، بينما تتطلع الشركة إلى التطوير. منتجات التصوير في مناطق جديدة.
في مقابلة كاشفة ، الشهر الماضي مع Digitech ، قال نائب رئيس المبيعات وإدارة المنتجات في Olympus Sandro Rymann إن اتجاهات السوق هذه "قد تعني ، على سبيل المثال ، أننا سنستثمر أقل في نماذج مستوى الدخول في المستقبل إذا رأينا ذلك لم يعد هناك طلب ".
وأضاف أن المصورين الذين يستفيدون الآن من نظام Micro Four Thirds الصغير والخفيف هم "مصورو المغامرات والمغامرات في الهواء الطلق" ، إلى جانب أولئك الذين يصورون "تصوير الطيور والحياة البرية الأخرى ، ولكن أيضًا صور الماكرو والمناظر الطبيعية جزء منه".
تحقيقًا لهذه الغاية ، نتوقع أيضًا أن نرى أوليمبوس تطلق عدسة PRO جديدة مقاس 8-25 مم ، ربما في نفس الوقت مثل E-P7 - سنوافيك بجميع الأخبار الرسمية بمجرد وصولها.

تعليقات