يمكن أن تكون الطائرة بدون طيار DJI Mini SE المسربة نسخة أرخص من DJI Mavic Mini

 يمكن أن تكون الطائرة بدون طيار DJI Mini SE المسربة نسخة أرخص من DJI Mavic Mini


يبدو أن تسريب Walmart المذهل قد كشف عن طائرة بدون طيار جديدة من طراز DJI Mini SE - على الرغم من أن الطيار المبتدئ يبدو بشكل مثير للريبة وكأنه نسخة معدلة من DJI Mavic Mini ، مع بعض التعديلات.
لم تذكر DJI رسميًا DJI Mini SE حتى الآن ، لذلك لا نعرف حتى الآن ما إذا كانت ستطرح للبيع على مستوى العالم ومقدار تكلفتها. لكن المتسرب الشهير من شركة DJIOsitaLV اقترح أنه يمكن أن يكون أرخص طائرة بدون طيار من طراز DJI حتى الآن.
تشير المواصفات المحدودة المتوفرة في قائمة Walmart إلى أن DJI Mini SE ستكون متطابقة تقريبًا مع DJI Mavic Mini ، الذي كان سلفًا لـ DJI Mini 2 ، الطائرة بدون طيار الحالية للشركة. لكن الصور تظهر وحدة تحكم مختلفة ، وهي طراز RC-N1 مجمعة مع أمثال DJI Air 2S.
هذه هي أفضل الطائرات بدون طيار التي يمكنك شراؤها الآن
أو راجع دليلنا لأفضل الطائرات بدون طيار للمبتدئين في العالم
اقرأ مراجعة DJI Mini 2 المتعمقة
إلى جانب وحدة التحكم الجديدة هذه ، يبدو أن DJI Mini SE متطابقة مع Mavic Mini ، مع مستشعر 12 ميجابيكسل 1 / 2.3 بوصة يمكنه تصوير فيديو 2.7K ، وثلاثة محاور gimbal ، وما يصل إلى 30 دقيقة من وقت الطيران.
لا يبدو أن وحدة التحكم الجديدة هذه قد أثرت على نطاقها أيضًا ، مع صورة لتغليفها (أدناه) من OsitaLV تُظهر أنك ستتمكن من الطيران لمسافة 2.5 كيلومتر كحد أقصى. هذا حوالي نصف نطاق DJI Mini 2.
بينما تكشف قائمة Walmart أن DJI Mini SE ستتمتع بأوضاع QuickShot المعتادة ، مثل Helix و Rocket ، لسحب حركات الطيران الآلية ، فإنها لا تذكر ما إذا كان Mini SE سيكون لديه صلاحيات تتبع الموضوع أم لا. قد يبدو هذا غير مرجح ، على الرغم من ذلك ، نظرًا لأن هذه الميزة غير متوفرة أيضًا في DJI Mini 2.
جسم طائر غير رسمي
لقد طلبنا من DJI التعليق على قائمة Walmart لـ DJI Mini SE ، حيث يبدو أنها تسريب حقيقي ويمكن أن تكون أخبارًا كبيرة لأي شخص في السوق للحصول على أول طائرة بدون طيار ميسورة التكلفة.
ظل DJI Mavic Mini معروضًا للبيع ، على الرغم من وصول DJI Mini 2 ، لكننا كنا ننتظر انخفاضًا في السعر لجعله بديلاً مقنعًا حقًا لهذا الطراز. لا تقدم قائمة Walmart أي شيء مقابل السعر ، ولكن إذا كانت الشائعات صحيحة ، فقد تصبح أرخص طائرة بدون طيار لشركة DJI على الإطلاق.
قد يفسر وصول منافسين مقنعين مثل FIMI X8 Mini و Hubsan Zino Mini Pro سبب قيام DJI بهذه الخطوة ، حيث أصبحت المنافسة على الطائرات بدون طيار ساخنة بشكل متزايد.
ستكون هذه أخبارًا جيدة فقط لعشاق الطائرات بدون طيار الذين يبحثون عن رفيق سفر محمول للغاية يمكنه تصوير فيديو 2.7K ، لكننا سنوافيك بالأخبار الرسمية عندما نتلقى ردًا من DJI قريبًا.

تعليقات