تبدو شاشة سامسونج الغريبة والممتدة والقابلة للارتداء "Cyberpunk" أيضًا بالنسبة لنا

 تبدو شاشة سامسونج الغريبة والممتدة والقابلة للارتداء "Cyberpunk" أيضًا بالنسبة لنا


تم تصميم الساعات الذكية وأجهزة تتبع اللياقة البدنية الجديدة لتكون خفيفة الوزن وقريبة من الجلد قدر الإمكان ، لكن سامسونج تخطت مباشرة إلى الاستنتاج المنطقي وأعلنت أنها تعمل على شاشة قابلة للتمدد يمكن ارتداؤها مباشرة على معصمك.
وفقًا لمدونة في غرفة الأخبار العالمية الخاصة بها ، صمم باحثو سامسونج شاشة OLED يمكن أن تمتد ، وبالتالي يتم وضعها على معصم شخص ما لمراقبة معدل ضربات قلبه. يمكنك رؤية صورة الجهاز الناتج أعلاه.
على ما يبدو ، كان هذا الجهاز لا يزال يعمل عند تحريك المعصم ، أو عند تمديد الشاشة ، مما يدل على أنه مرن بدرجة كافية للعمل في حالات الاستخدام المختلفة.
هذه هي أفضل الهواتف القابلة للطي
من المتوقع أن يكون Samsung Galaxy Z Flip 3 قريبًا
قد يكون جهاز iPhone Flip في الأفق
نُقل عن الباحث الرئيسي في المشروع ، Youngjun Yun ، قوله: "تكمن قوة هذه التقنية في أنها تسمح لك بقياس بياناتك الحيوية لفترة أطول دون الحاجة إلى إزالة الحل عند النوم أو ممارسة الرياضة لأن الرقعة تبدو وكأنها جزء من بشرتك.
"يمكنك أيضًا التحقق من بياناتك الحيوية مباشرة على الشاشة دون الحاجة إلى نقلها إلى جهاز خارجي. ويمكن أيضًا توسيع التكنولوجيا لاستخدامها في منتجات الرعاية الصحية القابلة للارتداء للبالغين والأطفال والرضع ، وكذلك المرضى الذين يعانون من أمراض معينة . "
لذلك يبدو أن الشاشة القابلة للارتداء مصممة أساسًا لفوائد صحية ، وليس حتى تتمكن من البدء في زرع هاتفك الذكي أو ساعتك الذكية في ذراعك. حسنًا ، الآن على الأقل.
يمتد الإحماء
كانت الهواتف الذكية القابلة للطي رائجة لبعض الوقت ، ولكن قبل إطلاق العديد منها ، بدأت الشركات في عرض الهواتف الذكية المتداول. على الرغم من عدم وجود أي واحد منهم في السوق ، يبدو أن شاشات العرض القابلة للتمدد هي الجديد في شيء من التكنولوجيا.
لم يكن بحث Samsung هو أول شاشة ممتدة رأيناها ، حيث كشف Royole قبل أسبوعين عن تقنية عرض جديدة غريبة. هذه شاشة تعمل يمكن تجعدها ولفها ، على الرغم من عدم تقديم حالات استخدام قوية لها ، على عكس حالة Samsung.
لا يركز أي من هذين المثالين على المستهلك ، حيث يعتبر Royole one إثباتًا للمفهوم ، بينما يفتخر Samsung بتطبيق صحي متخصص سيستغرق وقتًا طويلاً قبل أن يصبح جاهزًا للسوق. لكننا لسنا متأكدين من أننا معجبون تمامًا.
سايبربانك جدا
قد يتعرف أي شخص يستمتع بـ Cyberpunk أو خيال الخيال العلمي ، مثل Cyberpunk 2077 الأخير ، على الصورة أعلاه على أنها شيء يبدو وكأنه مستخرج من القصة. التكنولوجيا عبارة عن شيء يبدو أنه تم زرعه مباشرة في الجلد ، دون حدود بين الإنسان والآلة.
قد تجذب جرعة سامسونج الصغيرة من ما بعد الإنسانية لأولئك الذين ينظرون إلى التكنولوجيا على أنها مجرد وسيلة لتعزيز "الذات" ، لكن قد يجد آخرون تعديلًا تقنيًا للجسم أمرًا مستقبليًا إلى حد ما.
وعلى عكس الغرسات التكنولوجية الحالية مثل أجهزة تنظيم ضربات القلب ، فإن هذا يجلس فوق الجلد ، ليراه الجميع ويتعجبون منه. إنه Cyberpunk بشكل عملي.
ومما يثير القلق أيضًا شعار "Samsung" العملاق والغطاء البلاستيكي اللذين يشغلان مساحة أكبر من مساحة الشاشة. في Cyberpunk 2077 ، يمكنك الذهاب إلى "Ripperdoc" وتعديل جسمك بإضافات تكنولوجية - ربما في الحياة الواقعية ، ستجعل نفسك مليئًا بإعلانات لشركات التكنولوجيا.
إذا قمت بتحليل تقنية Samsung الجديدة من وجهة نظر صحية ، فقد تكون مثيرة للاهتمام حقًا ، وتقدم طرقًا جديدة لفهم الجسم. ومع ذلك ، فإن النظر إليها كنقطة انطلاق لعصر جديد من أدوات ما بعد البشر ، قد يدفع بعض الناس إلى التحقق من العام الذي نحن فيه.

تعليقات