تواريخ Computex 2021 وكلمات رئيسية وجميع الأخبار العاجلة

 تواريخ Computex 2021 وكلمات رئيسية وجميع الأخبار العاجلة


يعمل Computex 2021 الآن على قدم وساق ، على الرغم من أنه متاح عبر الإنترنت هذا العام فقط. على الرغم من أن الأمور كانت في الهواء بسبب الوباء - تم إلغاء المؤتمر في عام 2020 - عاد معرض تايبيه للكمبيوتر بتشكيلة معبأة تضم بعضًا من أكبر الأسماء في مجال الحوسبة.
ستكون جميع كلماته الرئيسية عبر الإنترنت ، بدلاً من واجهات العرض الشخصية الكبيرة. والخبر السار هو أن الأسماء الكبيرة مثل Nvidia و AMD و Intel كان لها جميعًا كلمات رئيسية كبيرة من Computex ، وستتواجد جميع الشركات مثل Acer و Arm و Gigabyte في المعرض. هذا يعني أنه يوجد بالتأكيد الكثير للاستمتاع به - نشك في أن العديد من هذه الشركات تستخدم الإغلاق العالمي بشكل منتج للغاية.
من المؤكد أنه سيكون عرضًا حافلًا بالأحداث ، حتى لو كان كله عبر الإنترنت هذا العام ، وقد بدأ الحدث بداية قوية بالفعل بفضل الكلمات الأساسية التي قدمتها Intel و AMD و Nvidia.
تأكد من وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة حيث سنقوم بتحديثها بأي أخبار مهمة تصل إلى مكاتبنا.
قطع لمطاردة
ما هذا؟ أكبر مؤتمر حوسبة لهذا العام
متى هو؟ 31 مايو - 30 يونيو 2021
أين هي؟ متصل
أخبار Computex 2021
أعلنت شركة إنتل عن زوج من شرائح U الجديدة ، أحدها سيكون أول معالج 5 جيجاهرتز في السلسلة ، في Computex 2021.
هذه هي Intel Core i5-1155G7 و Core i7-1195G7. سيصبح Core i5-1155G7 أقوى شريحة i5 من Intel ، بينما يصبح i7-1195G7 أول شريحة منخفضة الطاقة يمكن رفعها حتى 5 جيجا هرتز. تم الإعلان عن Acer و Asus و HP كأول بائعي الأجهزة الذين سيقدمون أجهزة كمبيوتر محمولة تعتمد على معالجات Tiger Lake الجديدة في وقت لاحق من هذا العام.
تقدم HP القوة مع أجهزة كمبيوتر سطح المكتب Elite و Pro الجديدة
أعلنت شركة HP عن أجهزة كمبيوتر جديدة للأعمال في نطاقات Elite و Pro مدعومة بأحدث رقائق سطح المكتب AMD Ryzen PRO 5000 في Computex 2021.
ووفقًا لشركة HP ، فإن هذه الأجهزة هي "أصغر وأقوى أجهزة الكمبيوتر من فئة الأعمال ذات الحجم الصغير جدًا والقائم على AMD في العالم" وستعمل بصمت تقريبًا أيضًا ، لذلك يجب ألا يكون هناك ضوضاء مشتتة للانتباه.
نظام الألعاب الجديد داخل السيارة من Tesla هو في الأساس جهاز PS5 صغير
في الكلمة الرئيسية Computex 2021 من AMD ، أكد صانع الرقائق أن أحدث جيل من نظام المعلومات والترفيه من Tesla - الذي يصل إلى كل من Tesla Model S و X الجديد - مدعوم بمعالج AMD Ryzen و AMD RDNA 2 GPU.
هذا يعني أنه يمكنك لعب ألعاب AAA تتطلب رسومًا بيانية في السيارة - طالما أنك لا تقود السيارة بالطبع.
تكشف Nvidia عن منصة تطوير برامج AI وخوادم AI الجديدة
أعلنت Nvidia عن العديد من مبادرات حوسبة الذكاء الاصطناعي (AI) المصممة للمؤسسات في كلمتها الرئيسية Computex 2021.
لقد كان الذكاء الاصطناعي نقطة تركيز رئيسية لوجود Nvidia في الحدث ، وتجادل الشركة بأن إعلاناتها ستمكن جميع أنواع المؤسسات من تشغيل أعباء عمل الذكاء الاصطناعي الخاصة بها على البنية التحتية لمركز البيانات التقليدي.
بينما تحصل وحدات معالجة الرسوميات الجديدة في Team Green على نصيب الأسد من الضجيج ، فإن أعمال الذكاء الاصطناعي الخاصة بها تزدهر ، وتقوم ببعض الأشياء المثيرة أيضًا.
تعمل Nvidia و Steam على جعل ألعاب Linux رائعة مرة أخرى
في حين أن إعلانات Nvidia حول وحدات معالجة الرسومات الجديدة (انظر أدناه) كانت أكبر القصص من كلمة Computex الرئيسية للشركة ، كانت هناك أيضًا بعض الأخبار السارة لمحبي ألعاب Linux.
ستقوم Nvidia و Valve بجلب DLSS إلى Proton ، مما سيمكن النظام في ألعاب Windows التي يتم تشغيلها على Linux. قد يكون لهذا فوائد أداء جذرية ، مما يسمح بتشغيل ألعاب Windows فقط على Linux مع (نأمل) نتائج مبهرة.
تعلن Nvidia عن RTX 3080 Ti
لذا ، كانت الشائعات صحيحة - في كلمتها الرئيسية في Computex 2021 ، عرضت Nvidia بطاقتي رسومات جديدتين ، RTX 3080 Ti القوية (والمكلفة) ، و RTX 3070 Ti ذات الأسعار المعقولة.
خلال الكلمة الرئيسية ، كشف Team Green أيضًا عن ألعاب جديدة ستستفيد من تقنية RTX ، بما في ذلك تحديث لـ Doom Eternal. كما عرضت حلول المؤسسات والذكاء الاصطناعي الخاصة بها ، لكننا كنا متحمسين للغاية بشأن وحدات معالجة الرسومات الجديدة التي لا يمكننا الاهتمام بها.
تعتبر أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة المخصصة للألعاب من Alienware هي الأرفع والأقوى حتى الآن
تم عرض سلسلة X الجديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب من Alienware في Computex ، ووعدت بدمج التصميمات الرقيقة والخفيفة مع بعض أقوى المكونات التي ستجدها في الكمبيوتر المحمول.
يأتي كل من X15 و X17 إما بمعالج Intel Core i7 11800H من الجيل الحادي عشر أو معالج 11900HK مقترنًا برسوميات Nvidia RTX 30-series. يأتي الطراز الأصغر مزودًا بسعة تصل إلى 8 جيجابايت Nvidia RTX 3080 ، بينما يقدم الإصدار 17 بوصة طرازًا عالي المواصفات بسعة 16 جيجابايت.
لا يمكننا الانتظار لتجربة أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة هذه في أسرع وقت ممكن.
تتوفر وحدات معالجة الرسومات المحمولة AMD Radeon RX 6000 هنا لتواجه Nvidia
كشفت AMD النقاب عن إصدارات الكمبيوتر المحمول من بطاقات الرسومات Radeon RX 6000 ، والتي تهدف إلى التعامل مع وحدات معالجة الرسومات المحمولة RTX 30-series من Nvidia.
ستأتي بطاقة AMD Radeon RX 6800M المتطورة بذاكرة GDDR6 سعة 12 جيجابايت و 145 وات TGP ، وتعد الشركة ببعض النتائج المبهرة للغاية مع وحدة معالجة الرسومات المحمولة.
لقد وضعنا أيدينا على Asus ROG Strix G15 AMD Advantage Edition ، وهو أحد أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأولى التي تم تزويدها بالطاقة مع AMD Radeon RX 6800M ، وقد أعجبنا بشكل مناسب.

تعليقات