يبدو الكمبيوتر اللوحي القابل للطي من سامسونج وكأنه شاشة ألعاب عملاقة في براءة اختراع جديدة

 يبدو الكمبيوتر اللوحي القابل للطي من سامسونج وكأنه شاشة ألعاب عملاقة في براءة اختراع جديدة


يمكن للأجهزة اللوحية أن تفعل أشياء لا تستطيع الهواتف الذكية القيام بها. يمكن للهواتف الذكية القابلة للطي أن تفعل أشياء لا تستطيع الهواتف الذكية العادية القيام بها. لذلك كان من المحتم فقط أن يقوم شخص ما بصنع جهاز لوحي قابل للطي في نهاية المطاف ، وتظهر براءة الاختراع محاولات Samsung لفعل ذلك بالضبط.
تُظهر براءة الاختراع هذه ، التي رصدتها LetsGoDigital ، جهازًا مرنًا مزدوج الطي بمفصلتين ، بدلاً من الأجهزة الحالية مثل Samsung Galaxy Z Fold 2 بطية واحدة فقط. تم تسجيل براءة الاختراع في الولايات المتحدة في أواخر عام 2020 وتم منحها للتو.
هذه هي أفضل الأجهزة اللوحية
وهذه هي أفضل الهواتف القابلة للطي
ما نعرفه عن Samsung Galaxy Z Fold 3
لقد سمعنا بالفعل شائعة تفيد بأن Samsung كانت تعمل على منتج مثل هذا ، ربما لإصدار 2022 ، لكن هذا في الهواء الآن.
في براءة الاختراع ، هناك حالات استخدام مختلفة للكمبيوتر اللوحي معروضة. تتضمن بعض هذه الطرق التي يمكن من خلالها طيها ، كما هو الحال مع ثني جانبي الجهاز للخلف خلفه لإنشاء شاشة أصغر ، أو في تصميم يبدو على شكل حرف S والذي سينتج عنه مرة أخرى شاشة أصغر.
يمكننا أيضًا أن نرى الطرق التي يمكن بها تقسيم التطبيقات المفتوحة بين الشاشات ، حيث يُظهر رسم واحد ثلاث نوافذ متداخلة على الجهاز اللوحي ، يتم فصلها إلى مناطق مميزة بمجرد طي الشاشة.
أضعاف المدرسة
في الواقع ، تعرض الصور المختلفة تخطيطات لعلامات التبويب أو التطبيقات المفتوحة اعتمادًا على كيفية طي الجهاز اللوحي - لذلك ، على سبيل المثال ، إذا كان الجهاز اللوحي مطويًا قليلاً عند تجعيد واحد فقط ، مما أدى إلى ظهور شاشة كبيرة وصغيرة ، يمكن أن يظهر تطبيق مختلف في كل.
تجعل هذه الصور الجهاز اللوحي القابل للطي يبدو وكأنه أداة إنتاجية رائعة ، حيث يمكنك بسهولة الدخول في وضع تقسيم الشاشة بمجرد ثني الشاشة. تُظهر بعض الصور المثال السابق مع شاشة كبيرة واحدة ، وحمولة من عناصر التحكم في الشاشة الثانية الأصغر ، والتي يمكن أن تكون مفيدة لأنواع العمل المختلفة.
بالإضافة إلى ذلك ، تبدو صورة اللوح العملاق المطوي إلى قسمين تشبه إلى حد كبير شاشة ألعاب منحنية كبيرة ، ويمكن أن تجعل الجهاز اللوحي ممتازًا للألعاب المحمولة أو البث ، حيث يمكن للشاشة الوقوف بمفردها دون حملها.
عندما نبلغ عن براءات الاختراع ، يتعين علينا أن نذكر أن المنتجات الحاصلة على براءة اختراع لا تتحول بالضرورة إلى منتجات حقيقية ، ويتم اختبارها بدلاً من ذلك من أجل التكنولوجيا - وهذا هو الحال بشكل مضاعف بالنسبة لجهاز قابل للطي ، حيث نرى الكثير من براءات الاختراع بالنسبة لهم التي لا تحتوي على " ر تتحقق.
نود أن نرى جهازًا لوحيًا رائعًا قابل للطي مثل هذا ، حيث يبدو أنه سيكون أفضل للعمل أو اللعب من الجهاز اللوحي العادي.

تعليقات