فرشاة أسنان مدتها 10 ثوانٍ تمنحك المزيد من الابتسامات في الساعة

 فرشاة أسنان مدتها 10 ثوانٍ تمنحك المزيد من الابتسامات في الساعة


بعض الأفكار رائعة جدًا ، وتتساءل لماذا لم يفكر بها أحد من قبل. خذ فرشاة Y-Brush ، فرشاة الأسنان ذات العشر ثوان. إنها تستند إلى فكرة بسيطة ولكنها رائعة: بدلاً من تنظيف كل من أسنانك على حدة ، ماذا لو كان بإمكانك تنظيف كل أسنانك مرة واحدة؟
تعمل فرشاة Y-Brush مثل أي فرشاة أسنان كهربائية أخرى عالية الجودة ، لكنها أسرع بكثير. هذا لأنه مصمم لتنظيف جميع أسنانك في وقت واحد.
ببساطة ضعه على الأسنان العلوية لمدة خمس ثوانٍ ، ثم افعل الشيء نفسه للأسنان السفلية. الأمر بهذه البساطة والسرعة.
لماذا يعني حرف Y تنظيف الأسنان بالفرشاة بشكل أفضل
تستمد فرشاة Y-Brush اسمها من رأسها المبتكر على شكل حرف Y ، والمتوفر بمقاسين: واحد للبالغين والآخر للأطفال من سن الرابعة فما فوق. يمكنك بسهولة تبديل رأس الفرشاة بحيث يمكن لجميع أفراد الأسرة استخدام نفس المقبض.
تم تصميم كلا الإصدارين من رأس الفرشاة بالتعاون مع أطباء الأسنان لضمان تقديم أداء تنظيف رائع واستغرق تطويرهما أربع سنوات. بالإضافة إلى عشرات الآلاف من الفرش بزاوية ، فإنهم يستخدمون الاهتزازات الصوتية لإزالة الطعام والبلاك وترك أسنانك نظيفة.
من المهم أن تعرف أن الفرش في Y-Brush مصنوعة من النايلون ، والتي توفر التنظيف الأكثر فاعلية: لسوء الحظ ، جذبت Y-Brush بالفعل مقلدين يستخدمون السيليكون الأرخص والأقل فعالية لقطع الزوايا.
لا تنخدع: السيليكون ليس قويًا بما يكفي لتنظيف البلاك بشكل صحيح ، ولا ينحرف بين الأسنان كما تفعل شعيرات Y-Brush.

المزيد من الفرش لتنظيف أسرع
حيث تحتوي فرشاة الأسنان المتوسطة على حوالي 2500 شعيرة ، تحتوي فرشاة Y على 35000 - وتهتز هذه الشعيرات لتتركك بابتسامة متلألئة في جزء صغير من الوقت.
هذه الكفاءة المذهلة تعني أيضًا عمر بطارية رائع. يمكن أن تستمر فرشاة Y-Brush لمدة ثلاثة أشهر بين عمليات الشحن ، ولا يلزم استبدال رؤوس الفرشاة إلا كل ستة أشهر بدلاً من شهرين إلى ثلاثة أشهر في النماذج التقليدية.
من خلال تقليل وقت التنظيف إلى عشر ثوانٍ فقط ، توفر لك Y-Brush الكثير من الوقت: لقد قمنا للتو بإخراج الآلة الحاسبة وعملنا على توفير أكثر من 40،000 ثانية في غضون عام من التنظيف بالفرشاة مرتين يوميًا . هذا يوم كامل!
أوضاع متعددة وتناسب مرن
تتميز Y-Brush بالمرونة الشديدة وتتكيف مع جميع تكوينات الفكين والأسنان ، كما أنها مناسبة للأسنان الحساسة أيضًا بفضل وضعها الناعم. يقلل الوضع الناعم من كثافة التنظيف ، لكنه لا يزال يحقق نتائج رائعة في 15 ثانية. هناك أيضًا وضع مكثف يمكن أن يساعد في إزالة البقع الصعبة في 5 ثوانٍ فقط.
ذكرنا أن فرشاة Y تستخدم شعيرات مائلة. هذا مهم لأنه يمكّنك من الاستفادة من طريقة باس للتنظيف بالفرشاة - وهي إحدى أكثر الطرق فعالية التي يمكنك من خلالها تنظيف أسنانك بالفرشاة.
تنظف طريقة الباس تحت اللثة ، وتزيل البلاك قبل أن تتصلب وتتحول إلى الجير وتسبب أمراض اللثة ، وهذا ما صُممت الشعيرات الزاوية بزاوية 45 درجة في Y-Brush للقيام به أيضًا.
من خلال مساعدتك في الحفاظ على صحة لثتك ، يمكن أن تساعدك فرشاة Y في الحفاظ على صحة جسمك بالكامل أيضًا: تم ربط أمراض اللثة ليس فقط بمشاكل صحة الفم ولكن بمجموعة كاملة من الحالات أيضًا.
ما الفائدة؟
ليست هناك مشكلة: فرشاة Y-Brush ذكية حقًا كما تبدو ، كما يشهد عليها الكثير من العملاء المسرورين. ولكن حتى وقت قريب كان من المستحيل تقريبًا الحصول على واحدة لأنها بيعت بالسرعة التي يمكن للمصنعين صنعها.
لحسن الحظ ، تم زيادة الطاقة الإنتاجية لـ Y-Brush بشكل كبير لمواكبة الطلب الاستثنائي ، ومنذ فبراير أصبحت Y-Brush متاحة في نفس اليوم.
اكتشف المزيد عن ماركة Y-Brush وفرشاة Y الرائعة ولماذا ستجلب لك المزيد من الابتسامات في الساعة.


تعليقات