أفضل نطاقات Apple Watch لعام 2021: اختيارنا لأحزمة Apple الرائعة القابلة للارتداء

 أفضل نطاقات Apple Watch لعام 2021: اختيارنا لأحزمة Apple الرائعة القابلة للارتداء



مع وجود العديد من الخيارات المختلفة ، فإن معرفة أفضل نطاقات Apple Watch يمكن أن يكون عملاً صعبًا. لدى Apple خيارها الخاص للاختيار من بينها ، ولكن هناك أيضًا كمية لا تنتهي أبدًا من أحزمة Apple Watch التابعة لجهات خارجية للاختيار من بينها أيضًا.
ليست كل هذه أفضل نطاقات Apple Watch على الرغم من ذلك قمنا بتقليص الأشياء إلى أفضل ما في المجموعة. نحن نعلم أن عناصرنا قد استخدمت جميع طرز Apple Watch منذ أول مرة في عام 2015 ، لذا فنحن نعرف ما الذي نبحث عنه في حزام جيد.
قامت Apple بتحديث تصميم Apple Watch باستخدام Apple Watch 4 و Apple Watch 5 ، لكن الأشرطة ستلائم هذه الطرازات حتى لو كانت مصممة لإصدار سابق حيث يمكن استبدال الأحجام الصغيرة والكبيرة. كل ما عليك فعله هو التأكد من شرائك للمقاس المناسب. تتمتع Apple Watch 4 وما فوق بحجم 40 مم (صغير) و 44 مم (كبير) ، بينما الساعات القديمة 38 مم (صغيرة) و 42 مم (كبيرة).
بمجرد تحديد الحجم الخاص بك ، فإن القرار الأكبر يعود إلى التصميم الذي تريده والمبلغ الذي تريد إنفاقه. بعض الفرق الموسيقية أقل من قيمتها الحقيقية في حين أن البعض الآخر عبارة عن إكسسوارات باهظة ورائعة للتباهي. ليس من الواضح دائمًا أيهما يكلف أكثر أيضًا. إذا كنت ترغب في الاحتفال بحركة LGBTQ + ودعمها ، فقد أطلقت Apple للتو نطاقيْن جديدين من Apple Watch Pride Edition ، وهما أيضًا ملفت للنظر.
للحصول على تقريرنا هذا ، طلبنا أفضل أحزمة Apple Watch من الأرخص إلى الأغلى سعراً لتبسيط الأمور من أجلك. مهما كانت ذوقك ، نعتقد أن هناك شيئًا للجميع ولكل موقف هنا. ينطبق هذا على ما إذا كان لديك جهاز قديم أو أحدث ساعة Apple Watch 6 أو Apple Watch SE.
هذه منتجات لم نمتلكها في معامل الاختبار الخاصة بنا ، ولكن بناءً على رأي خبرائنا ومعرفتنا بأكثر العلامات التجارية شهرة ، نعتقد أنها تستحق البحث عنها.
تأخذ اختياراتنا في الاعتبار المراجعات عبر الإنترنت ، أو سمعة العلامة التجارية ، أو قدرة المنتج ، أو الميزات الفريدة ، لمساعدتك في الاختيار من خلال متاهة الخيارات المتاحة لك.
إنها باهظة الثمن بسبب Apple ، ولكنها أيضًا مصنوعة من مواد أجمل من القطع المقلدة التي ستجدها في بعض مواقع المزادات - وهذا يعني أنك لن ينتهي بك الأمر بأشياء غريبة تحدث لبشرتك بعد بضع ساعات من البس، ارتداء.
إنه متوفر بخمسة عشر لونًا ليناسب معظم الأزياء وهناك أيضًا إصدار Product Red للمساعدة الخيرية. لا داعي للقلق بشأن الحصول على الحجم المناسب ، إما: تحصل على أحزمة S / M و M / L في نفس الصندوق.
نعم ، إنه حزام رسمي آخر من Apple وهذا يعني أموال Apple الرسمية - لكننا وجدنا أن أربطة النايلون من Apple شديدة التحمل والراحة حقًا. الحلقة الرياضية مصنوعة من نايلون مزدوج الطبقات وتتميز بتصميم ذكي على جانب الجلد يستخدم حلقات أكبر للتوسيد والتهوية.
نظرًا لأنه تصميم رياضي ، يمكن أن تكون الألوان على الجانب المشرق ، ولكن إصدارات Cerulean و Product Red و Pink Sand أكثر دقة قليلاً وهناك بعض الأسود والرمادي الرصين أيضًا. إنه خيار مفيد لمحبي أحزمة الناتو الذين لا يريدون تغطية مستشعرات Apple Watch الخاصة بهم
أطلقت شركة Apple هذا الشريط الحلقي الكل في واحد مع Apple Watch 6 و Apple Watch SE. إنه أول سوار ساعة رسمي يتكون من قطعة واحدة ، حلقة ملونة مطاطية تمتد على أصابعك وتستقر على معصمك.
يأتي بعدة ألوان داكنة ومشرقة وهو خيار جيد إذا وجدت أي نوع من التجعيد غير مريح. النقطة المحيرة هي أنها تأتي في تسعة أحجام مختلفة وتتطلب منك تحديد الحجم الذي يناسبك باستخدام دليل مقاسات Apple. ولكن إذا حصلت على الحجم المناسب ، فهذا اختيار جيد.
أصدرت Apple حزام ساعة Pride للجمهور سنويًا منذ عام 2017 وهذا هو الإصدار الجديد لعام 2020 (هناك أيضًا إصدار Nike). إنها المرة الأولى التي تصنع فيها الشركة واحدًا في تصميمها الكلاسيكي للحزام الرياضي ، وهي عبارة عن بيان جريء ومشرق للدعم والوحدة.
يتم قطع الشريط بواسطة الماكينة ثم يتم تشكيله بالضغط معًا ، مما يعني أن طبقات الشرائط الملونة على كل حزام فريدة من نوعها.
الإعلانات
من غير الواضح ما إذا كان شراء الفرقة يساهم بالمال لمنظمات LGBTQ (مثل شراء منتج Red Apple لمؤسسة Red AIDS الخيرية) ولكن Apple تنص على أنها تعمل بنشاط مع "Encircle، Gender Spectrum، GLSEN، PFLAG، SMYAL، The National Center للمساواة بين الجنسين ومشروع تريفور في الولايات المتحدة ؛ و ILGA World دوليًا. "

تعليقات